بان | جنون … انفينت المضحكين للغاية ㅋㅋㅋ

1

سونغ قيو: لماذا انا قبيح جدا؟…

2

دونغ وو: *يفكر* يجب تهدئته بالقول أن يكون الشخص حسن المظهر ليس كل شيء للإنسان.

3

دونغ وو: ما مشكلتك، هيونغ… وجهك لا يبدو كالإنسان ..

4

دونغ وو: لا لا.. انه سوء الفهم .. كنت مخطئا ..

لقد انفجرت حرفيا من الضحك بسبب ذلكㅋㅋㅋㅋㅋㅋ آه هذا حقا جنون.. سونغ قيو و دونغ وو؟ انهم حقا مضحكينㅋㅋㅋ سونغ جونق حقا مضحك ايضا، خصوصا عندما كان ضيف في الاخوة المدركونㅋㅋㅋ انا حقا احب انفينت هذه الايام..

5

6

7

8

حفظت هذه الجيف من بان لانه مضحك جداㅋㅋㅋㅋㅋ

كنت على وشك أن أتمنى لانفينت ان يضربوا ضربة كبيرة ، ولكنهم ناجحين بالفعل بما يكفي في الوقت الراهن لذلك أنا لا أعرف ماذا أقول بعد الآن.. هممم.. شخصياً اتمنى ان يستضافوا انفينت في برامج متنوعة كثيرا!


تعليقات مستخدمي الانترنت 

1. [+75][-0] انفينت مضحكين للغايةㅋㅋㅋㅋ انا لست من معجبينهم، وهذا الجيف هو المفضل لدي لهم..

9

سونغ قيو: انظر الى وجهك

سونغ جونق: ماذا عن وجهك؟

3. [+59][-0] تعابير قيو الليدرㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋ

11

4. [+38][-0] انظروا كيف دونغ وو مبهج ㅋㅋㅋ حتى اني اشعر بالبهجه بمجرد النظر اليه

5. [+32][-0] انفينت لديهم هذه القدرة على جعل الناس الذين يروهم الشعور بالسعادة ㅋㅋㅋ زوايا شفتي لا تتوقف في الصعود كلما أراهم ..

6. [+27][-0] أنا انسبيرت والجيف الاخير لا يفشل أبدا في جعلي انفجر من الضحكㅋㅋㅋ

12

7. [+25][-0] دونغ وو لطيف..ㅜㅜ

13

8. [+24][-0] ㅋㅋㅋㅋ

14

9. [+18][-0] انه دونغ وو الخاص بناㅋㅋㅋ

15

دونغ وو: أنا عادة لا احتفال (اهتم) بعيد الحب، عيد الأبيض، أو شيء من هذا القبيل ..

14

هويا: اذا ما المناسبة التي عادة تحتفل(تهتم/تعتني) بها؟

دونغ وو: سلامة عقلي

هويا: اه.. صحة عقلك..

اترك رد

